للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“السديس” يعتمد جدول الأئمة والمؤذنين لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام

اعتمد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، الجدول المقترح من قبل وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد الحرام لصلاتي التراويح والتهجد، في شهر رمضان 1443هـ.

وتضمن الجدول أن يبدأ كل من الشيخ عبدالله الجهني والشيخ عبدالرحمن السديس صلاة التراويح في أول أيام رمضان، وفي الليلة الثانية الشيخ ماهر المعيقلي والشيخ ياسر الدوسري.

ويؤم المصلين في صلاة التراويح ليلة الـ27 من رمضان كل من الشيخ عبدالله الجهني وياسر الدوسري، وفي التهجد الشيخ ماهر المعيقلي والشيخ عبدالرحمن السديس.

وأوضحت رئاسة الحرمين أنه سيؤم المصلين في صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام طوال شهر رمضان المبارك في التسليمات الأولى من اليوم الأول الشيخ عبدالله الجهني، وفي التسليمتين الأخيرتين مع الوتر الشيخ عبدالرحمن السديس، وفي الليلة الثانية يكون الشيخ ماهر المعيقلي، وفي التسليمتين الأخيرتين مع الوتر الشيخ ياسر الدوسري، والليلة الثالثة في التسليمات الأولى الشيخ سعود الشريم، وفي التسليمتين الأخيرتين مع الوتر الشيخ بندر بليلة.

وبينت الرئاسة أنه سيستمر هذا الترتيب إلى نهاية ليلة العشرين، وفي ليلة 21 سيؤم المصلين في التسليمات الأولى من صلاة التراويح الشيخ عبدالله الجهني، وفي التسليمتين الأخيرتين الشيخ ياسر الدوسري، حتى يوم 30 من شهر رمضان المبارك.

وأشارت إلى أنه سيتولى الإمامة في صلاة التهجد ليلة 21 في التسليمات الأولى الشيخ ماهر المعيقلي، والتسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيخ عبدالرحمن السديس، وفي ليلة 22 الشيخ سعود الشريم والشيخ بندر بليلة، وسيستمر هذا الترتيب إلى نهاية شهر رمضان المبارك.

الصورة

زر الذهاب إلى الأعلى