للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

الإمارات والكويت والبحرين وعُمان وقطر تعلن تنكيس الأعلام لمدة 3 أيام حداداً على وفاة الملكة إليزابيث

أعلنت كل من الكويت وقطر وسلطنة عمان، والإمارات ومملكة البحرين، تنكيس الأعلام بها لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم (الجمعة)، وذلك حداداً على وفاة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية.

وأصدر مجلس الوزراء الكويتي تعميما لجميع الوزارات ومؤسسات الدولة بتنكيس الإعلام من اليوم وحتى الإثنين المقبل، مقدماً العزاء إلى الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، وإلى الشعب البريطاني الصديق بوفاة الملكة.

وذكر ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة إنه سيتم تنكيس الأعلام في القطاعين العام والخاص وفي سـفارات الدولة في الخارج اعتباراً من اليوم الجمعة.

كما أصدر ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمره بتنكيس الأعلام في مملكة البحرين لمدة 3 أيام حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

من جهته أصدر سلطان عمان السُّلطان هيثم بن طارق أوامره بتنكيس الأعـلام في القطاعين العام والخاص وفي سـفـارات سلطنة عمـان في الخارج، اليوم الجمعة إثر وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة أمس الخميس.

 كما نعى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الراحلة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت أمس الخميس، وأمر بتنكيس أعلام الدولة لمدة 3 أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى