أصيب بمرض السرطان.. ناشطون يتضرعون بالدعاء لمؤلف "حصن المسلم"

تضرع ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لمؤلف كتاب "حصن المسلم" الشيخ الدكتور سعيد بن وهف القحطاني، الذي أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بسرطان الكبد.

ودعا الناشطون المولى عز وجل أن يمن بالشفاء على الشيخ الجليل، لافتين إلى أن كتيب "حصن المسلم" والذي طبعت منه ملايين النسخ كان معينًا لهم على ذكر الله تعالى، وعلى تحصين أنفسهم وأبنائهم.

وقال الدكتور محمد ضاوي العصيمي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "‏ما كان لله يبقى.. نحسب والله المطلع على الخفيات أن كتاب حصن المسلم لمؤلفه الشيخ سعيد بن وهف القحطاني كان لله فقد بقي أثره وعمّ نفعه وعظم وقعه،كتاب صغير ترجم لعشرات اللغات وطبع ملايين النسخ ووزع في العالم أجمع.. مؤلفه يسألكم الدعاء له بالشفاء من مرضه الذي نزل به".

من جهته غرد الدكتور جاسم الجاسمي قائلًا: "اللهم اشف عبدك الصالح الشيخ د. سعيد بن وهف القحطاني مؤلف كتيب "حصن المسلم" الذي طبع منه الملايين وحفظه المسلمون وكان لنا نعم المعين في ذكر الله تعالى، اللهم ألبسه لباس العافية والصحة".

وولد الشيخ سعيد القحطاني بقرية العرين من بلاد قحطان سنة 1371، ودرس في كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ونال منها درجة الدكتوراه، وبلغ مجموع مؤلفاته نحو 80 مؤلفًا أبرزها كتاب حصن المسلم الذي ترجم لأكثر من 40 لغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up