للإشتراك في خدمة عين السعودية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966590658046
أخبارمحليات

خادم الحرمين: رحم الله من أهدى إليّ عيوبي

الرياض

فريق التحرير

قال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز: “بسم الله وعلى بركة الله، أنا سعيد أن أكون معكم هذ الليلة وفي كل وقت وفي كل زمان، والحمدلله هذا ما تعودناه منذ عهد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وأبنائه من بعده”.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش تشريفه مساء اليوم، حفل استقبال أهالي منطقة المدينة المنورة، لتدشين عدد من المشروعات في المنطقة.

وقال خادم الحرمين: “الكل -الحمد لله- ينظر إلى مصلحة بلده، كلكم أو الكثير منكم ليس في بلدته أو قريته، بل في كل أنحاء المملكة إخوان وعلى الحق أعوان”.

وتابع: “بالنسبة لمكة المكرمة والمدينة المنورة، يشرفني أن أسمّى كما سُمي من قبلي، وأنا اليوم خادم الحرمين الشريفين نحن نخدم بيوت الله ونخدم مكة والمدينة يأتينا الحاج والمعتمر والزائر مطمئناً، والحمد لله، هذا نهج هذه الدولة وأبناء شعبنا ولله الحمد”.

وقال خادم الحرمين الشريفين: “الجميع في المملكة سواء لا فرق بين هذا وبين ذاك، مشيرًا إلى أنه في بعض الدول حصانة للبعض بينما في المملكة يستطيع أي فرد أن يتقدم بشكواه على أي شخص، كما فعل الملك عبدالعزيز، رحمه الله”.

وأوضح الملك سلمان: “هذه البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله – رحمهم الله – كلها تتبع سيرة الوالد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وأجداده في هذا البلد”.

واختتم تصريحاته قائلا: “رحم الله من أهدى إليّ عيوبي إذا رأيتم أي شيء يضر بدينكم أو وطنكم أو مواطنيكم فالله يحييكم”.

وفور وصول خادم الحرمين الشريفين مقر الحفل في قصر إمارة منطقة المدينة المنورة، كان في استقباله، الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، ثم عزف السلام الملكي.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين مكانه، بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock