بالصدفة.. اكتشاف جريمة قتل "سعودي" في الأردن

لعبت الصدفة دورها في الكشف عن جريمة قتل بحق مواطن سعودي وقعت في الأردن؛ حيث وقع حادث مروري بين سيارة مواطن أردني مع أخرى يقودها سعودي لتتوالى تفاصيل الجريمة.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، اليوم الأربعاء: إنَّ منطقة الخالدية بمحافظة المفرق شهدت حادث تصادم لمركبتين إحداها تحمل لوحة أرقام أردنية والأخرى تحمل لوحة أرقام سعودية، صباح أول أمس الاثنين، وتبيّن أن المركبة السعودية بداخلها شخصان من أرباب السوابق، وهما مطلوبان بعدة طلبات، وأصيبا جراء الحادث وأسعفا للعلاج.

وأكد أنّه تم التحفظ على المواطنين السعوديين بعد الاشتباه بأن المركبة التي كانا داخلها مسروقة، مضيفًا: "بعد التحقق من هوية مالك المركبة تبين أنها تعود لمواطن سعودي، وتزامن ذلك مع بلاغ ورد إلى خدمة الطوارئ 911 من ذوي المواطن السعودي مالك المركبة باختفائه وانقطاع الاتصال به حيث جرى التعميم عليه ومباشرة التحقيقات مع مرتكبي حادث السير بمركبته".

وأضاف الناطق الإعلامي أنه "من خلال متابعة التحقيقات مع الشخصين اعترفا بقيامهما بإيقاف المغدور وطلبا منه إيصالهما معه لوجهته حيث قاما بعد ذلك بضربه من أجل سرقة مركبته مما تسبّب بوفاته وقاما بدفن جثته في إحدى المناطق الصحراوية وتم بدلالتهما العثور على جثة المغدور وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية".كْدت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up