للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

“مدني الطائف”: هطول أمطار بـ8 أجزاء بالمنطقة وقياء

قال المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف، إن أجزاء من المحافظة شهدت هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مساء اليوم.

وأضاف، أن الأجزاء التي هطلت فيها الأمطار، هي: “الحلقة الغربية والشرقية، حي القيم، القديرة، الحوية الشرقية والغربية، السيل الصغير، السبع الريعان في السيل الكبير، الهدا، والكر”، وبعض الأحياء داخل المحافظة ومنطقه قياء.

وأشار الشريف، إلى أنه سال على إثر الأمطار بعض الأودية “طلح السيل الكبير، القديرة، سيسد”، موضحًا أن “الدفاع المدني بالطائف” فعل خطته في الحالات المطرية، بنشر دوريات السلامة والتدخل السريع ومساندتها بأطقم الإنقاذ والمعدات في مواقع هطول الأمطار.

وتابع: “خلال ذلك باشرت فرق الدفاع المدني عددًا من البلاغات منها إنقاذ شخصين والتعامل مع سيارتين محتجزتين”، لافتًا إلى أنه لا خسائر في الأرواح ولا يزال التنسيق جاريًا مع أمانة الطائف للتعامل مع تجمعات المياه.

وأكمل الشريف: “تطالب إدارة الدفاع المدني بالطائف، المواطنين والمقيمين بالحذر وعدم النزول في بُطون الأودية ومجاري السيول ومواقع تجمع المياه، وتحذر من خطورة المستنقعات المائية التي خلفتها الأمطار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى