للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

مذيع الجزيره: ‏من سيصافح ⁧‫ولي العهد‬⁩ في ⁧‫قمة العشرين‬⁩؟ ‏لتأتي (الصفعة) على الهواء مباشرة للمرتزقة وأتباعهم

يخطف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأضواء في قمة العشرين “G20” التي انطلقت اليوم في الأرجنتين.

وتتجه جميع أنظار قادة الدول العظمى نحو اللقاء الذي سيجمع ولي العهد والرئيس الروسي؛ حيث يُتوقع أن تتم مناقشة تنسيق السياسة النفطية خلال الفترة المقبلة، قبل موعد اجتماع المنتجين في فيينا لمناقشة السوق، وخفض محتمل في عام 2019.

وأشارت تقارير أرجنتينية إلى أن القمة تركز بشكل كبير على القضايا الاقتصادية العالمية، وتأتي أسعار النفط في مقدمة هذه القضايا أيضاً.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أشاد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض إنتاج النفط، وقال بيان للكرملين الأربعاء الماضي: “إن الرئيس الروسي أجاب في سياق رده على سؤال بشأن اتفاقات خفض إنتاج النفط خلال مشاركته في المنتدى الاستثماري “روسيا تنادي” في موسكو اليوم؛ بأنها المرة الأولى التي يتم فيها إقامة تعاون بين دول “أوبك” والدول المنتجة من خارجها، وتنفيذ جميع الاتفاقات بنسبة 100%، ويجب أن أقر بأن هذا إلى حد كبير بفضل موقف المملكة العربية السعودية وسمو ولي العهد، الذي كان المبادر لهذا العمل، الذي أثمر نتائج إيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى