الجناح الأغلى في العالم.. سمك القرش يستقبل الزوار و200 ألف دولار سعر الليلة

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن أغلى جناح فندقي بالعالم، مشيرة إلى أنه يقع في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 200 ألف دولار لليلة الواحدة.

ويتميز الجناح الفندقي الأغلى والمكون من طابقين تبلغ مساحتهما 9000 ألف متر مربع، ويقعان في فندق وكازينو بالمز في لاس فيجاس، ببعض الأساليب الإبهارية التي تجعله وكأنه داخل عالم أسطوري، ومنها استقبال زوار الفندق من قبل 3 سمكات من قرش النمر، التي يبلغ طولها 13 قدمًا عبر أحواض مائية ضخمة.

كما يتمتع زوار الفندق بوجود خادم شخصي على مدار اليوم، إضافة إلى وسائل الراحة والترفيه المختلفة، وإمكانية الولوج لجميع خدمات الفندق، مثل النادي والمسرح ومراكز التسوق والتصوير، وكذلك وجود سائق بسيارة للتجول في أرجاء المدينة.

وأوضح الفنان البريطاني ومصمم الجناح الفندقي، داميان هيرست، أن الجناح يحتوي على قطع أصلية خاصة به؛ لأن أصحاب الفندق سمحوا له بتشييد الجناح بشكل يتناسب مع ذوقه الفني، وملئه بالعديد من أعماله الفنية الخاصة.

وأشار إلى أن أصحاب الفندق حرصوا على إضافة منظر النخيل،  مضيفا أن الفندق يخلق حالة فنية استثنائية.

يُذكر أن فندق وكازينو بالمز في لاس فيجاس، يتكون من 31 طابقا، ويقع على بُعد كيلومترين من ذا ستريب، ويتميز ببرنامج فني فريد من نوعه متشابك في جميع أنحاء مكان الإقامة مع أعمال لفنانين مشهورين عالميًا. كما يمكن للضيوف زيارة الكازينو على مدار 24 ساعة يوميًا أو تناول العشاء في مجموعة متنوعة من المطاعم في الموقع.

تتميز غرف الضيوف العصرية بديكور أنيق، وتحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأنيقة. كما تشتمل الغرف على أجهزة تليفزيون ذات شاشات مسطحة وميني بارات مجهزة بالكامل وغير ذلك الكثير.

كما يضم مسرح بيرل للحفلات، وهو مكان ترفيهي يضم 2500 مقعد الحفلات الموسيقية والفعاليات التي ينظمها كبار الفنانين العالميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up