للإشتراك في خدمة عين السعودية
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966590658046
أخباررياضة

«بي إن سبورتس» تُقر بكسر احتكارها داخل السعودية: القرار سيلحق بنا أضرارًا جسيمة


«بي إن سبورتس» تُقر بكسر احتكارها داخل السعودية: القرار سيلحق بنا أضرارًا جسيمة

أقرت مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، بنجاح خطوة الرياض في كسر احتكار نقل مباريات فرقها المشاركة بالبطولة الآسيوية، مشيرةً إلى أن تلك الخطوة ستلحق بها أضرارًا مادية ومعنوية.

جاء ذلك خلال بيان، أصدرته مجموعة القنوات القطرية، اليوم الثلاثاء، عكَس حجم الصدمة التي لحقت بها جرّاء كسر احتكار بثها في السعودية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن عن إلغاء احتكار القنوات القطرية لمباريات ومسابقات القارة الآسيوية داخل السعودية؛ لوجود مخالفات قانونية ونظامية جسيمة وقع بها الناقل القطري، إضافة إلى عدم تمكنه من استخراج التراخيص اللازمة للوفاء بالتزاماته تجاه نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي.

وفيما رحبت السعودية بقرار الاتحاد الآسيوي، واعتبرته قرارًا عادلًا، أعلنت مجموعة « بي إن سبورتس» اعتراضها على قرار كسر احتكار بث المنافسات الآسيوية بصفتها الناقل الحصري.

وفي الوقت الذي أشارت فيه قنوات «بي إن سبورتس» القطرية أن عقد حقوق البث التليفزيوني للبطولات الآسيوية يقدر بملايين الدولارات، أوضحت أن كسر الاحتكار سيلحق بها أضرارًا مادية ومعنوية ستتخذ على إثرها تحركًا قانونيًا للمطالبة بتعويضات.

وفي مؤشر يعكس المكابرة وعدم الإقرار بالأخطاء الجسيمة التي ارتكبتها داخل السعودية، قالت مجموعة القنوات القطرية، إنها ستعمل على بث مباريات البطولة الآسيوية، فيما اتسم بيانها بمحاولة الهروب في بيانها من صلب الموضوع الأساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock