«تنظيم الكهرباء» تعلن وظائف شاغرة للسعوديين والسعوديات


«تنظيم الكهرباء» تعلن وظائف شاغرة للسعوديين والسعوديات

أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج وظائف شاغرة للسعوديين والسعوديات.

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني، أنها بحاجة إلى الوظائف التالية:

اختصاصي أول هندسة مياه - مقدمي الخدمة، على أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس هندسة (مؤهل أساسي) أو ماجستير هندسة في التخصصات(مدنية/ ميكانيكية/ كيميائية/كهربائية) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا، ولديه خبرة ثلاث سنوات على الأقل ولا تزيد على 10 سنوات، وتكون إجمالي الخبرة العملية المطلوبة بعد الماجستير لا تقل مدتها عن ثلاث سنوات، ولا تزيد على سبع سنوات.

اختصاصي هندسة سلامة بالرياض: موظف مهني، على ان يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس، والحد الأدنى من خبرته ثلاث سنوات، وأن تكون الخبرة المكتسبة في مجالات السلامة في الصناعة الكهربائية أو تحلية المياه أو توزيع الغاز، والأفضلية لمن لديه شهادات اعتماد مهندس سلامة من إحدى المنظمات الدولية المتخصصة.

اختصاصي بيانات بالرياض، وتتضمن شروطها الحصول على بكالوريوس (مؤهل أساسي) في أحد التخصصات (إحصاء/ أساليب كمية/ أنظمة معلومات) ماجستيـر في أحد التخصصات (إحصاء/أساليب كمية/أنظمة معلومات/إدارة عامة) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا.

محلل هندسي بالرياض بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة (مؤهل أساسي) في أحد التخصصات (كهربائية/ميكانيكية/كيميائية/مدنية) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا، والحد الأدنى من الخبرة سنتان (خبرة عملية لا تقل مدتها عن سنتين، أن تكون الخبرة المكتسبة في مجالات الطاقة الكهربائية أو توزيع الغاز أو التحلية أو توزيع المياه).

باحث أول خدمة عملاء الرياض، على أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في أحد التخصصات (إحصاء، علم اجتماع، إدارة أعمال، تسويق، إدارة عامة، علاقات عامة) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا، والحد الأدنى من الخبرة 4 سنوات(الأفضلية لمن لديه خبرة عملية في مراكز الاتصال وخدمات العملاء).

باحث أول قانوني الرياض: على أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في أحد التخصصات (أنظمة، حقوق، شريعة) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا والحد الأدنى من الخبرة: خريج (حديث التخرج).

محلل شبكات الرياض على أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في أحد تخصصات تقنية المعلومات وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا والحد الأدنى من الخبرة أربع سنوات في العمليات التشغيلية اليومية لأنظمة windows server والبريد الإلكتروني، والتعامل مع

 Microsoft Exchangeوسنتين في إدارة الشبكات SwitchesRouters Wireless  خبرة لا تقل عن 4 سنوات للتعامل مع تقنيات مايكروسوفتActive directory DNSDHCP,OS خبرة كافية للتعامل مع أنظمة الخوادم Windows  install, configure, updates  خبرة في التعامل مع Hyper-V virtual platform -    خبرة كافية فيما يخص أمن الشبكات والتعامل مع Firewalls, WAF, Antiviruses

باحث أول محتوى رقمي الرياض على أن يكون حاصلًا على بكالوريوس (مؤهل أساسي) في تخصصات (علاقات عامة، إعلام، تسويق أو أي تخصص مشابه) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا والحد الأدنى من الخبرة 3 سنوات خبرة عملية لا تقل مدتها عن (3) سنوات. أن تكون الخبرة المكتسبة في مجال الإعلام وتطوير المحتوى الرقمي والحملات الإعلامية. قدرة على تحرير وكتابة المواد الإعلامية المختلفة. معرفة كاملة في مجال الإعلام الجديد. قدرة على إدارة حسابات التواصل الاجتماعي. يفضل من لديه قدرة على التعامل مع برامج التصميم.

اختصاصي أول هندسة مياه - الشؤون الفنية، على أن يكون حاصلًا على بكالوريوس هندسة (مؤهل أساسي) أو ماجستير هندسة في التخصصات (مدنية/ ميكانيكية/ كيميائية/كهربائية) وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا، والحد الأدنى من الخبرة ثلاث سنوات في مجال الوظيفة، ولا تزيد على عشر سنوات.

وأشارت هيئة تنظيم الكهرباء إلى أن الشروط العامة تتضمن القدرة على الاتصال والتنسيق، والإبداع والابتكار وامتلاك مهارة إدارة الوقت والسرعة في إنجاز العمل بكفاءة، واستخدام تطبيقات الحاسب الآلي، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

 وأعلنت الهيئة أن يوم 24 مارس الجاري، آخر موعد للتقديم على تلك الوظائف:

عبر الرابط التالي اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up