للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“النقل” تلزم شركة شحن بزيادة ساعات العمل لتسريع تسليم شحنات العملاء

ألزمت الهيئة العامة للنقل اليوم الأربعاء إحدى شركات الشحن في المدينة المنورة بزيادة ساعات العمل والمندوبين، والتأكيد على تفعيل مراكز الاتصال والاستجابة لاستفسارات العملاء، لتسريع تسليم شحناتهم.

وأكدت الهيئة أنها تتابع ما تُدُووِلَ بوسائل التواصل الاجتماعي حول تعثُّر شركة مرخصة بالمدينة المنورة في تسليم بعض الطرود والشحنات للعملاء بالجودة والوقت المحدد وعدم الاستجابة للاستفسارات عبر خدمة العملاء.

وأوضحت أن فرقها الرقابية باشرت مقر الشركة وتم التنسيق معها لمعالجة الوضع وتسريع تسليم الشحنات العملاء بزيادة أوقات العمل وعدد المندوبين لتغطية جميع الطلبات والتأكد من تفعيل مركز الاتصال والاستجابة للشكاوى والاستفسارات وتفعيل إرسال الرسائل الفورية والتنبيهات في أوقات التوصيل.

وأكدت الهيئة أنها تتابع جميع عمليات الشحن ومستوى جودة الخدمة في كل المناطق والتأكد من تسليم الشحنات للمستفيدين في الوقت المحدد والمتفق عليه بين شركات الشحن والموردين والمتاجر الإلكترونية ووضع الإجراءات اللازمة لمعالجة شكاوى المستفيدين وفي حال عدم تجاوُب الناقل يمكن التواصل مع الهيئة.

وكان مقطع فيديو متداول قد أظهر فوضى في مقر الشركة المذكورة، نتيجة تأخر تسليم طرود العملاء في الموعد المقرر، إضافة إلى ما ذكر عن عدم الاستجابة لاستفساراتهم  والرد على تساؤلاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى