السيرة الذاتية لرئيس هيئة الطيران المدني الجديد

عبدالهاديأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء أمراً ملكياً بتعيين الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري، رئيساً للهيئة العامة للطيران المدني بمرتبة وزير.

وكان المنصوري قد عمل مساعداً لوزير النقل، وعمل في السابق وكيلاً بوزارة الصحة للموارد البشرية، ومستشاراً لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، كما عمل نائباً لرئيس الشؤون المالية والعمليات بمركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية.

ومن المناصب التي تقلدها المنصوري، الناظر الإداري للتوظيف الدولي "توظيف السعوديين بشركة أرامكو"، ومؤسس ومدير شركة "أرامكو فيما وراء البحار المحدودة"، ورئيس الجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمة التدريب والتنمية (IFTDO).

وهو حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، كما حصل على البرنامج التنفيذي للموارد البشرية (RBL).

وشارك في السابق في عضوية مجموعة من المجالس واللجان، منها عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي سابقاً، ورئيس لجنة الحج للقوى العاملة بوزارة الصحة، وعضو في لجنة طرح مبادرات رفع مستوى كفاءة الموظفين في التعليم والصحة، ورئيس فريق العمل المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المغربية في مجال الموارد البشرية والقوى العاملة، وعضو في لجنة الترشيحات والترقيات بصندوق التنمية الصناعي السعودي.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up