"أرامكو" تصدر النشرة التكميلية وتحصر الطرح على المستثمرين داخل المملكة ودول الخليج

ارامكوأصدرت شركة "أرامكو السعودية" نشرة الإصدار التكميلية، والتي تحتوي على المعلومات التي قُدمت ضمن طلب التسجيل والطرح، والالتزامات المستمرة، وطلب الإدراج بحسب متطلبات القواعد الخاصة بالسوق المالية السعودية.

وقررت أرامكو بحسب النشرة حصر عملية الطرح على المستثمرين داخل المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بالتشاور مع المساهم البائع.

وأوضحت أنه يضاف أيضاً الطلبات التي ترد إلى مديري سجل اكتتاب المؤسسات من الفئات المشاركة، وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية.

وبينت الشركة في نشرة الإصدار التكميلية التعديلات التي تمت وفقاً لقرار الحصر، وهي:

- حذف وكيل التسوية الدولي والمستشارين القانونيين الدوليين في فقرة الإشعار المهم ووصف مستشاري الشركة وقسم المصطلحات.

- حذف أي إشارة إلى تسجيل الأسهم بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي أو قوانين الأوراق المالية إلى دولة أخرى غير المملكة أو طرح أو بيع أسهم الطرح خارج الولايات المتحدة الأمريكية، استنادا إلى الإعفاء من التسجيل بموجب اللائحة إس (S Regulation) وداخل الولايات المتحدة الأمريكية بموجب القاعدة A144.

- حذف أي إشارة إلى توزيع نشرة الإصدار خارج المملكة لمستثمرين أجانب.

- حذف أي إشارة إلى اختلاف المعايير الدولية للتقرير المالي (IFRS) في بعض النواحي الجوهرية عن مبادئ المحاسبة المتعارف عليها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونوهت الشركة بأنها قامت بإجراء بعض التعديلات على نشرة الإصدار الأولية فيما يتعلق بإمكانية مشاركة أعضاء مجلس إدارة الشركة في الاكتتاب والملخصة على الشكل التالي:

- حذف إمكانية مشاركة أعضاء مجلس إدارة الشركة في الاكتتاب في أسهم الطرح، حيث أصبح يحق لكبار التنفيذيين دون أعضاء مجلس الإدارة المشاركة في الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up