للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخباروظائف

3 جهات حكومية تبدأ تلقّي طلبات التقديم على وظائفها الشاغرة

3 جهات حكومية تبدأ تلقّي طلبات التقديم على وظائفها الشاغرة

تبدأ ثلاث جهات حكومية، غدًا الأحد، تلقّي طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة لديها، والتي أعلنتها في وقت سابق.

وتتلقى الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر -ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية- طلبات التقديم لوظائفها المعلنة بمسمى «عضو هيئة» للرجال فقط، وذلك للتعيين في مختلف المناطق.

وأوضحت الهيئة أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على المؤهل الجامعي في أيٍّ من التخصصات الشرعية بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

وزارة الدفاع

كما تتلقى وزارة الدفاع طلبات المتقدمين على وظيفتين لـ«الرجال» بإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للقوات المسلحة على بند التشغيل والصيانة.

وأوضحت الوزارة أن الوظيفة الأولى «علاقات عامة وإعلام»، ويشترط في المتقدم لها الحصول على بكالوريوس علاقات عامة وإعلام مع خبرة سنتين. أمّا الوظيفة الثانية فهي مترجم لغة إنجليزية، ويشترط في المتقدم لها الحصول على بكالوريوس لغة إنجليزية مع خبرة خمس سنوات.

الأرصاد

من جهتها، تتلقى الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، طلبات الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، للتقديم على الوظائف الشاغرة المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ الإدارية.

وأشارت «الأرصاد»، إلى أنه يمكن للراغبين في التقدم إلى الوظائف الشاغرة، التسجيل عبر منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

ويكون التقديم لوظائف الجهات الثلاث كالتالي:

الهيئة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

وزارة الدفاع

الإرسال إلى البريد الإلكتروني 

هيئة الأرصاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى