للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مصرع 108 من مقاتلي الحوثي في مواجهات مع الجيش اليمني

مصرع 108 من مقاتلي الحوثي في مواجهات مع الجيش اليمني

قتل 108 عناصر حوثية بمواجهات متفرقة مع الجيش اليمني بمختلف الجبهات التي شهدت هزائم متتالية للميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران. 

وشهدت جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب، مواجهات بين الجيش اليمني والميليشيات الحوثية قتل خلالها 80 من عناصر ميليشيا الحوثي، واستعادت قوات الجيش، عربات مدرعة، وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالتزامن استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تجمعات وتعزيزات الميليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها وكبدتها خسائر كبيرة. 

وفي حجة شنت قوات الجيش هجومًا على مواقع تمركز للميليشيا الحوثية، في مديرية عبس، وقتل 28 عنصرًا من الميليشيا وجرح عشرات آخرين، وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، عدة غارات جوية استهدفت بها تعزيزات للميليشيا في منطقة «البداح»، شمال مديرية عبس، مما أدى إلى تدميرها. 

إلى ذلك أكد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن، محمد المقدشي، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران) تكبدت خسائر فادحة في معارك مأرب والجوف، قائلا: «هدفنا تحرير صنعاء وكامل المدن اليمنية من المد الإيراني ولن نسمح بمرور مخططات إخراج بلادنا من الخارطة العربية وتدنيس هويتها الحضارية (..) فيما تكبدت ميليشيات الحوثي خسائر فادحة في معارك مأرب والجوف، ووجهنا دعوة للصليب الأحمر لانتشال مئات الجثث التي تتركها ميليشيات الحوثي خلف ظهرها.

زر الذهاب إلى الأعلى