للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

ماستركارد تطلق مبادرة لتعزيز الفرص لأصحاب المشروعات الصغيرة بالسعودية

عززت المحفظة الإلكترونية في السعودية لووب Loop، عروضها لأصحاب المشروعات الصغيرة، من خلال الشراكة مع تكنولوجيا وخبرة ماستر كارد Mastercard، فيما أطلقت ماستركارد مبادرة عالمية لتعزيز الفرص لأصحاب الأعمال الصغيرة.

شراكة لتعزيز حلول الدفع المبتكرة

أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع شركة Loop، شركة تكنولوجيا المدفوعات الرقمية المرخصة من قبل البنك المركزي السعودي. تهدف الشراكة إلى تزويد الشركات والمستهلكين في جميع أنحاء البلاد بإمكانية وصول موسعة إلى عروض بطاقات الائتمان المتقدمة وحلول الدفع المبتكرة، بحسب موقع مجلة “فايننس ماجنتس” financemagnates.

وستقوم Loop بتنويع محفظتها وإثراء مجموعة منتجاتها وخدماتها من خلال الاستفادة من تكنولوجيا وخبرة ماستركارد، وبموجب الاتفاقية، ستقوم Loop وMastercard بشكل مشترك بإصدار نطاقات BIN، مما يسهل الوصول إلى حلول الدفع المبتكرة للمستهلكين والتجار وكيانات التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء المملكة.

تلبية احتياجات الأسواق والمستهلكين

وقال آدم جونز،، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المركزية لدى ماستركارد، “اليوم، أصبحت التكنولوجيا والابتكار حجر الأساس للنجاح المستدام؛ ولا سيما مع مواجهة الشركات والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم لتحديات جديدة وغير مسبوقة. نحن نعمل على تمكين عملائنا وشركائنا بالأدوات اللازمة لتحقيق أهدافهم”.

وأضاف آدم جونز: “نهدف إلى تمكين Loop من القيام بذلك، وتلبية احتياجات الشركات والمستهلكين السعوديين من خلال مجموعة مبتكرة من حلول الدفع”.

تطوير البنية التحتية للمدفوعات الرقمية

وتمثل هذه الشراكة خطوة إلى الأمام في تطوير البنية التحتية للمدفوعات الرقمية داخل المملكة العربية السعودية، مما قد يفتح آفاقًا جديدة للشركات والمستهلكين للمشاركة في معاملات سلسة وآمنة.

طرحت ماستركارد، في الآونة الأخيرة، مبادرة تهدف إلى تعزيز الفرص لأصحاب الأعمال الصغيرة (SBEs) على مستوى العالم، اعترافًا بالمساهمة الكبيرة للشركات الصغيرة في الاقتصاد العالمي، وفقًا لما أوردته مجلة Finance Magnates.

فرصة لأصحاب المشروعات الصغيرة

يمثل العمل ضمن المشهد الاقتصادي، اليوم العديد من التحديات لأصحاب المشروعات الصغيرة، الذين غالبًا ما يواجهون قيودًا في الوقت والموارد. مع وجود غالبية الشركات الصغيرة التي تعمل بدون موظفين ونسبة عالية من تقدير الإرشاد، هناك حاجة واضحة لحلول مخصصة. 

وتهدف Mastercard Small Business AI إلى تلبية هذا الطلب من خلال توفير إرشاد قابل للتطوير وتقديم إرشادات مستمرة من مجموعة متنوعة من المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى