للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

الطلبية وصلت في مكان آخر و”الطرود البريدية” لا تتجاوب مع الشكوى.. “النقل” ترد

كشفت الهيئة العامة للنقل، أنه عند عدم تجاوب شركة الطرود البريدية مع شكاوى المستفيدين خلال 5-7 أيام عمل، فإنه يمكن للمستفيدين تصعيد بلاغ عبر القنوات المعتمدة.

الطلبية وصلت في مكان آخر والشركة لا تتجاوب

جاء ذلك خلال رد حساب العناية بالمستفيدين في منصة إكس، على سؤال أحد المواطنين يقول فيه: “الطلبية لم تصل منذ 12 يومًا حتى الآن، ورغم أن التوصيل إلى عرعر لكني تفاجأت بتوصليها للرياض، والعيد اقترب، وكلمتهم وما في تجاوب للأسف”.

ليرد حساب العناية بالمستفيدين: “يُمكنك تقديم بلاغ من خلال التواصل مع خدمة البلاغات على الرقم الموحد 19929 والاستماع للرد الآلي بالكامل ثم اختيار التحويلة المناسبة، أو من خلال الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط (اضغط هنا) شاكرين تواصلك”.

تسليم 18 مليون شحنة بريدية حتى 25 رمضان

وأكدت الهيئة أنه منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى اليوم 25 من الشهر الجاري، حيث سلمت أكثر من 70 شركة مرخصة بنقل الطرود أكثر من 18 مليون شحنة بريدية للمستفيدين، بزيادة بلغت 54% مقارنة بعدد الشحنات في رمضان من العام الماضي.

استقبال أكثر من 3 آلاف مكالمة

 وأوضحت الهيئة أنها عالجت شكاوى المستفيدين عبر استقبال أكثر من 3 آلاف مكالمة واردة عبر مركز الاتصال الموحد، مما يعكس حرص الهيئة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى