للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

الوجه الآخر لـ”تاليسكا”.. سبارك مغني الراب المحترف

حالة من الجدل يثيرها مصير البرازيلي، أندريسون تاليسكا، مع فريقه النصر خلال الفترة المقبلة، وهل سيستكمل رحلته في دوري روشن أم أن التقارير الصحفية التى تشير إلى مغادرته في نهاية الموسم حقيقة؟

تاليسكا حتى وقت قريب أو تحديدًا الانتقالات الشتوية كان النجم الأول لفريق النصر، وما يدلل على هذا الأمر تصدره لسباق هدافي دوري روشن حتى الآن برصيد 13 هدفًا، لكن قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتأكيد غير الكثير من الأمور.

كان تاليسكا قد انضم إلى صفوف النصر في صيف 2021 في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، قادمًا من نادي جوانزو الصيني، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم.

تاليسكا

وعلى الصعيد الرياضي، بدأ تاليسكا مسيرته مع باهيا البرازيلي ثم انتقل إلى بنفيكا البرتغالي ثم لعب في صفوف بشكتاش التركي، قبل أن ينضم لفريق جوانزو الصيني في 2018، وبعدها انتقل إلى النصر في صفقة انتقال حر.

وفي ظل تألق كريستيانو مع النصر، تعرض تاليسكا لإصابة أبعدته عن الملاعب ودفعت النادي لإعلان مغادرته إلى موطنه البرازيل من أجل استكمال علاجه التأهيلي هناك، لكن تدوولت الشائعات بشأن رحيله رغم نفي إدارة النصر أكثر من مرة لكل هذه الأحاديث.

تاليسكا

مغني الراب

ما يثير الجدل أكثر حول تاليسكا ليس فقط أنه مهاجم من طراز رفيع إنما أيضًا شخصيته، كونه يمتلك اهتمامات وهوايات أخري غير كرة القدم والرياضة، فاللاعب البرازيلي هو نفسه مغني راب محترف وله ألبومات صادرة.

وفي مطلع الموسم الحالي، تعرض تاليسكا لانتقادات جماهيرية بعدما تخلف عن العودة إلى معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد في إسبانيا.

وجاء سبب تأخر انضمام المهاجم البرازيلي لزملائه في المعسكر بسبب ارتباطه بإحياء عدد من الحفلات في موطنه، ما أثار حالة من الجدل الكبير وقتها.

ولا يمارس تاليسكا غناء الراب كهواية بل إنه محترف ولديه مسيرة بالفعل، لكنه معروف باسم “Spark”، وهو الاسم الذي يطلقه على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو إنستقرام أو قناته على يوتيوب، الذى تخطت أغاني له عليه المليون مشاهدة.

تاليسكا

أول ألبوم في الأسواق

وفي 25 سبتمبر الماضي، كشف “تاليسكا” أو “سبارك” عن سعادته الكبيرة بإصدار ألبومه الغنائي الأول، الذي يضم عددًا من الأغاني الرومانسية.

وتحدث محترف النصر لوسائل الإعلام البرازيلية أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج العمل بصورة جيدة.

وحسب صحيفة “vishmidia” البرازيلية، قال تاليسكا: “هذا العمل كان عملية مدروسة جيدًا.. يتميز الألبوم بسلسلة من أغاني الحب.. أحضرت بعض الرومانسية التي عشتها طوال حياتي كمصدر إلهام للألبوم”.

وأوضح تاليسكا أنه أصدر ألبومه الأول بواسطة “Amusik”، ثالث أكبر شركة تسجيل من هذا النوع في البرازيل، وذلك بالشراكة مع شركة “بورتوغا ريكوردز”، وأشار إلى أن كلمات أغاني الألبوم تمثل جزءًا من حياته الشخصية.

بالتأكيد كل هذه المؤشرات تقود إلى أن تاليسكا لن يحتار كثيرًا بعد انتهاء مسيرته الكروية بسبب احترافه المجال الفني أيضًا، بل ربما يسعي للتطور أكثر فيه.

تاليسكا

زر الذهاب إلى الأعلى