للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

تنبيه مهم من الصندوق العقاري بشأن إعفاء المتوفين من سداد القرض

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية مع استفسار من قبل أحد الأشخاص يسأل عن إمكانية إعفاء المتوفي من سداد القرض العقاري.

 

إعفاء المتوفي من القرض العقاري:

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه ” السلام عليكم.. هل يعفى المتوفي من مبلغ القرض العقاري المتبقي وما آلية ذلك علما أن القرض على النظام السابق نظام ٣٠٠ ألف”.

وأجاب الصندوق العقاري على استفساره بالقول :”وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. يمكنكم التقديم و المتابعة على طلب إعفاء متوفى عبر الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية من خلال الرابط التالي : اضغط هنا، التقديم عبر النفاذ الوطني الخاص بمقدم الطلب ومن ثم تعبئة بيانات المتوفى.. سعدنا بتواصلك”.

خصم قسط القرض العقاري:

كما أجاب حساب العناية بالمستفيدين على سؤال بشأن كيفية خصم قسط القرض العقاري منذ بداية أول مايو المقبل.

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه: “السلام عليكم يوم واحد مايو هل راح يتم خصم قسط القرض العقاري.. و كيف يكون وضع المتقاعد مع تغيير موعد صرف راتب مايو نرجو التوضيح”.

وجاء الرد من العناية بالمستفيدين :”وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. عند حلول تاريخ استحقاق سداد القسط تصلكم رسالة نصية برقم الفاتورة لسداد المبلغ المستحق بإذن الله.. سعدنا بتواصلك”.

طلب جديد للحصول على قرض من الصندوق العقاري:

أيضا تفاعل حساب العناية بالمستفيدين، مع استفسار من قبل مواطن، يستعلم عن كيفية الحصول على قرض.

وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه : “السلام عليكم.. كيف أقدر أخذ قرض من عندكم على تمويل العقاري من بنكي.. وكيف أقدم؟”.

وجاء الرد من العناية بالمستفيدين :”وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. لتقديم طلب جديد وللاستعلام عن أهلية الاستحقاق من برامج التمويل المدعوم , يرجى التكرم بالدخول على منصة سكني لخدمتكم بكافة تفاصيل التقديم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى