للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

وزير الإعلام: لا أحد يقبل بأن يسلب حاج قدم بلا تصريح حق حاج آخر

“لا أحد يقبل بأن يسلب حاج قدم بلا تصريح؛ حق حاج آخر قدم من آخر الدنيا إلى الحج ملتزمًا بالأنظمة والإجراءات المرعية”. تصريحات حاسمة توضيحية مهمة أطلقها وزير الإعلام، سلمان الدوسري، مشددًا في الوقت نفسه على أن خدمة حجاج بيت الله الحرام أهم واجب تقوم به السعودية في العام.

 

لا حج بدون تصريح

وخلال تصريحات الوزير الدوسري للرد على ما يثار بشأن منع الحج بدون تصريح وحملة المملكة والجهات الأمنية في هذا الشأن، حيث شدد على أن الحكومة السعودية تستنفر كل طاقاتها وقدراتها، دون حساب لأي تكاليف؛ وذلك لضمان موسم حج آمن، يؤدي فيه ضيوف الرحمن مناسكهم في يسر وطمأنينة.

وتابع وزير الإعلام: أن كل حاج أتى نظاميًّا إلى المملكة له حقوق واجب على الحكومة السعودية أن تضمنها له وتحافظ عليها، وما تسخره الحكومة السعودية أحدث التقنيات للتيسير على الحجاج ليؤدوا مناسكهم في يسر وطمأنينة.

المملكة أفعال تسبق الأقوال

وشدد على أن في المملكة الأفعال تسبق الأقوال، وهو مبدأ راسخ في خدمة ضيوف الرحمن، فجميع جهات الدولة وقطاعاتها تعمل بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبإشراف مباشر ومتابعة شخصية آنية على مدار الساعة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لضمان أداء الحجاج مناسكهم بيسر وسهولة.

كما أكد أن خدمة حجاج بيت الله الحرام هي أهم واجب تقوم به المملكة خلال العام، والحكومة السعودية تستنفر كل طاقاتها وقدراته، دون حساب لأي تكاليف؛ وذلك لضمان موسم حج آمن، يؤدي فيه ضيوف الرحمن مناسكهم في يسر وطمأنينة.

وتابع وزير الإعلام: أنا موظف حكومي مكلف بأداء وظيفتي، وهناك الآلاف أمثالي من الزملاء من المدنيين والعسكريين، وخلفنا المواطنون السعوديون؛ كل يؤدي واجبه من موقعه في خدمة ضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى