للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
الطقس

حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت في المملكة

بمشيئة الله تعالى يبقى الطقس حار الى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، القصيم، الرياض والشرقية تمتد الى الحدود الشمالية خاصة الاجزاء الشرقية منها . في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للاتربة والغبار على أجزاء من تلك المناطق كذلك على أجزاء من منطقة نجران. كما لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.

 

5 مناطق تحت تأثير الموجة الحارة

توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار الطقس حارا إلى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة والقصيم والرياض والشرقية ويمتد ذلك إلى الحدود الشمالية خاصة الأجزاء الشرقية منها.

رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة

وحذر المركز من تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من تلك المناطق وكذلك على أجزاء من منطقة نجران، كما نبه برياح شديدة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعاً في الأمواج ورياحاً تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومتراً /ساعة على العلا والعيص وخيبر وينبع والرايس.

وأشار إلى أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى