للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مدرسة عالمية بمكة

اتفقت جامعة أم القرى وشركة وادي مكة العقارية -الذراع الاستثمارية للجامعة- وشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية المحدودة، على إنشاء مدرسة عالمية بالعابدية على مساحة إجمالية تبلغ 25.9 ألف متر مربع.

 

تسعى مدارس كورال لتقديم فرص تعليمية عالية المستوى بمكة

وقع الجانبان عقدًا استثماريًا، لإنشاء وتشغيل فرع مدارس كورال العالمية في مدينة مكة المكرمة؛ بهدف توفير تعليم عالي الجودة، متوافق مع معايير التعليم العالمية، ضمن إطار المجتمع الإسلامي والثقافة العربية.

ويُنفذ المشروع على مرحلتين، تبدأ الأولى في عام 1446هـ بتهيئة وتجهيز مبنى لمرحلة الروضات على مساحة 5 آلاف متر مربع، فيما تبدأ المرحلة الثانية في عام 1447هـ، وتشمل بناء وتجهيز مبنى للمراحل الابتدائية على مساحة 5 آلاف متر أخرى، مع بدء تشغيل مرحلة الروضات بطاقة استيعابية لعدد 1200 طالب وطالبة.

وتسعى مدارس كورال إلى تلبية احتياجات المجتمع المحلي بتقديم فرص تعليمية عالية المستوى لسكان مكة، واستقطاب وتدريب الكوادر المحلية لتأهيل الكفاءات للعمل في مجال التعليم العالمي، وتطوير قادة المستقبل من الشباب القادرين على اكتشاف مهاراتهم وأهدافهم والسعي لتحقيقها.

وتتمتع مدارس كورال بخبراتها في تقديم الخدمات التعليمية لمختلف المراحل الدراسية والفئات العمرية، واتباعها لأفضل المعايير والممارسات العالمية.

وتهدف شركة وادي مكة العقارية بالتعاون مع إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى بوكالة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية، لطرح الفرص الاستثمارية النوعية برؤية واعدة ضمن مشروع الوادي الجديد، التي تسهم في رسم المحور التنموي في منطقة مكة المكرمة ورفع مستوى جودة الحياة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى