للإشتراك في خدمة 📰 واتساب الأخبار
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0598700091
Uncategorizedأخبار

لص الدجاج “الاستخباراتي” يسرق ساعة صالح

جدّد القيادي الحوثي الإرهابي أبوعلي الحاكم، تأكيده على مرضه بالسرقة، بعد الكشف عن سرقته ساعة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، والتي اعتاد الظهور بها مرتديًّا إياها في يده اليمنى، وذلك بعد اغتياله من قبل الميليشيا الإرهابية.

ويعرف اللص الحوثي أبوعلي الحاكم بأنه رئيس ما يسمى جهاز الاستخبارات التابع للجماعة الحوثي الإرهابية؛ لكن نشاطه الرئيسي يتمثل في السرقة ونهب، وهو ما تم مع مقتنيات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد اغتياله. بحسب ما نشرته صحيفة “الوطن”، السبت (16 ديسمبر 2017).

ومنذ اللحظات الأولى لقتل صالح، عمدت القيادات الحوثية إلى سرقة محتويات منزله، وكلف كل قيادي حوثي مندوبًا عنه من العناصر المحاصرة لمنزل صالح، بتوزيع الغنائم فيما بينهم، بينما حرص “الحاكم” على سرقة الساعة غالية الثمن.

واشتهر القيادي الحوثي بسرقة السيارات والساعات وأسطوانات الغاز والدجاج في صعدة؛ لكنه مارس هوايته مؤخرًا بسرقة ساعة الرئيس السابق، ومعروف لدى اليمنيين عامة وأهالي صعدة خاصة، بأنه قاطع طريق ولص محترف، ومختص في سرقات معينة.

وبعد انقلاب الحوثيين على السلطة في صنعاء، ازدادت سرقاتهم وتنوعت بين أراض وعقارات وأموال من البنوك، باتت تقدر بملايين الدولارات.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock