للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

الجيش اليمني يعلن مقتل “مدير استخبارات” ميليشيا الحوثي

أعلن الجيش اليمني مقتل القيادي الحوثي أمير محمود علي القدمي مدير الاستخبارات للميليشيات الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة ‎الحديدة.

وذكر موقع “أنباء عدن” أن زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي، أنشأ قبل عدة سنوات، منظمة استخبارية تحمل اسمًا مدنيًّا، وأوكلت مهمة قيادتها إلى أبو علي الحاكم، قبل أن يقوم الأخير بتعيين القيادي الحوثي الصريع “القدمي” مديرًا تنفيذيًّا لها، مع بقاء ارتباطها المباشر بالقيادي الحوثي أبو علي الحاكم، وتعمل تحت ستار المجال الإغاثي والأعمال الخيرية، لتنجز أعمالًا ومهامَّ استخباراتية لصالح إيران.

إلى ذلك أطلقت قوات الجيش اليمني، مسنودة بالتحالف العربي، أمس الخميس، عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح، قوله: “إنَّ قوات الجيش اليمني أطلقت عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم، بدأت فجر الخميس من منطقة الهجفة، وحررت منطقة شركة بن عرب، وجبل الدير، وسيلة الوهبية، ومعسكر الاستقبال بمنطقة فضحة، ووادي فضحة بالكامل، وصولًا إلى مفرق عفار”.

وأكَّد أنَّ المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منها مقتل ما يقارب 25 عنصرًا من الميليشيات بجانب عشرات الجرحى، إضافةً إلى استعادة عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى