للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

بالفيديو.. شركة عقارية أمريكية تدخل السوق السعودية وتبني فللًا سكنية في 3 أسابيع

كشفت مصادر مطلعة لـ”عاجل”، عن دخول إحدى كبريات شركات التطوير العقاري الأمريكية إلى السوق السعودية؛ وذلك لتنفيذ مشاريع سكنية كبرى في عدد من مناطق المملكة الرئيسية، مؤكدةً أن الشركة قد نفذت نماذجها في أحد المشاريع بمدينة الرياض ببناء 5 فلل سكنية خلال 20 يومًا فقط، مستخدمةً أساليب بناء سريعة، كما يوضح الفيديو المرفق مع الخبر.

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة K Hovnanian Home السيد روبرت هوفمان أن الشركة أقامت تحالفًا مع أحد أكبر المطورين العقاريين المحليين لتنفيذ عدد من المشاريع، وبدأت من العاصمة الرياض في تنفيذ أول مشاريعها الذي يستهدف بناء أكثر من 2200 وحدة سكنية بنماذج وتصاميم متنوعة تراعي الطابع السعودي، مشددًا على عزم الشركة وقابليتها للتوسع في هذا الجانب، والحصول على تراخيص لمشاريع أخرى في مختلف مناطق المملكة.

وأشار إلى أنه حرصًا من الشركة على تقديم النماذج أمام العملاء، فإنها استخدمت أساليب البناء السريع في التنفيذ، وأكملت تنفيذ 5 فلل سكنية تمثل الوحدات التي ستبنى في المشروع خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام العميل لمعاينة الوحدة السكنية والاختيار على أرض الواقع.

وأكّد الرئيس التنفيذي أن التقنيات التي سيتم استخدامها في مشاريع الشركة، تُراعي الجودة العالية والمواصفات العالمية، كما أنها تتطابق مع كود البناء السعودي، مشددًا على أنه سيتم تقديم كافة الضمانات للمستفيدين بجودة البناء وكافة الأدوات المستخدمة فيه.

وحول أسعار الوحدات السكنية التي ستقدم للعملاء، أوضح أن استخدام أساليب البناء السريعة، تتميز بتوفير الخيارات السكنية بالجودة العالية وبأسعار منخفضة مقارنةً بالبناء التقليدي، مشيرًا إلى أن نسبة التوفير مقارنةً بسعر البناء التقليدي تصل إلى 40%.

يذكر أن شركة “كي هوفنانيان هومز”  K Hovnanian homes تعد من كبريات الشركات الأمريكية في مجال التطوير العقاري، وتتميز تحديدًا بإنشاء الضواحي السكنية المتكاملة الخدمات، كما تتمتع بسمعة كبيرة فيما يتعلق بالرضا والالتزام بجودة ما تقدمه من منتجات سكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى