للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مقتل 6 من أبرز قيادات الحوثيين خلال 10 أيام فقط

الرياض

فريق التحرير

خسائر متتالية تكبدتها الميليشيات الحوثية، خلال الفترة الماضية؛ بسبب ضربات التحالف العربي التي أوقعت خسائر فادحة بين صفوفها، لعل أهمها مقتل عدد غير قليل من القيادات خلال أقل من 10 أيام.

وخلال عمليات التحالف أمس قُتل حوثيان، في قصف لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية على اجتماع للميليشيات الحوثية بمنطقة الكثيب بمحافظة الحديدة اليمنية.

والقياديان هما: محمد عبدالملك عاطف قائد اللواء 190 دفاع جوي التابع لميليشيات الحوثي، وصلاح محمد القيري قائد لواء الصواريخ بالقوات الجوية، وقد قتلا مع عشرات المتمردين في قصف للتحالف.

وكانت مصادر عسكرية ميدانية في اليمن قد أفادت -في وقت سابق- بارتفاع أعداد قتلى ميليشيات الحوثي من جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات التحالف العربي على مواقع للمتمردين في محافظة الحديدة إلى 100 مسلح.

ومع الساعات الأولى لشهر سبتمبر الجاري، قتل القيادي في ميليشيات الحوثي عبدالخالق الحوثي، وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف على مزرعة في مديرية باجل في الحديدة، وهو شقيق عبدالملك الحوثي.

ولقي القيادي في ميليشيا الحوثي صالح بن عريج مصرعه، اليوم السبت، عقب قصف طيران التحالف العربي على صعدة باليمن، كما قتل القيادي الحوثي غالب خرصان، في غارة لطيران التحالف بمحافظة الجوف اليمنية.

وسقط قيادي حوثي بارز قتيلًا في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، في مواجهات مع قوات الجيش اليمني خلال اليومين الماضيين في مركز مديرية الدريهمي.

كما لقي منصور السودي المكنى “أبو حميد”، الذي يشغل ما يسمى “التدخل السريع” للميليشيات الحوثية في الدريهمي، مصرعه مع عدد من مرافقيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى