للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

المعلم المعتدى عليه بالطائف: لن أتنازل عن حقي حتى يتوقف مسلسل حوادث الاعتداء علينا

تحولت حادثة تعارف بسيطة ومعتادة في أقل من دقيقة بين معلم وطالب ثانوي في أحد الفصول الدراسية في محافظة الطائف إلى هجوم واعتداء بلكمة مفاجئة دون سابق إنذار على أنف المعلم أدمت وجهه!!

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى للطالب المعتدي، إذ لم تفصل سوى 6 أشهر عن حادثة اعتدائه على معلم آخر بمدرسة أهلية أدت لعقوبته بالنقل لمدرسة أخرى وتحويله من منتظم إلى منتسب !!

وفِي التفاصيل التي رواها المعلم المتضرر “مصطفى الثمالي” لبرنامج ياهلا ذكر بأن الطالب المعتدي جديد في المدرسة بعد أن تم نقله من مدرسته السابقة لوجود قضية عليه منذ 6 أشهر ( التعدي على معلم ) وحول على إثرها من طالب انتساب ( منازل ) إلى منتظم.

وأضاف الثمالي أنه فِي أول حصة ألتقيه فيها أردت السؤال عن اسمه بعد أن لاحظت نظراته وردة فعله الغريبة وبدون سابق إنذار بادرني بتسديد لكمة مفاجئة على أنفي ،حينها تدخل المعلمون والطلاب لتهدئة الموقف ليتسلل الطالب من بينهم ويهرب من المدرسة.

وتابع: توجهت للشرطة وقدمت بلاغاً بالواقعة وقد تم إسعافي ونقلي للمستشفى بسيارة الهلال الأحمر وفيه أصدر تقرير طبي وحول للشرطة من المستشفى ومازال الموضوع تحت التحقيق !

وعبر الثمالي عن شكره لمستوى التفاعل والاهتمام من قبل الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بالحادثة، مؤكداً بأنه لن يتنازل عن القضية حتى لا تتكرر حوادث الاعتداء على المعلمين، وحمل وسائل الإعلام والمسلسلات مسؤولية المساهمة في اهتزاز صورة المعلم وهيبته ما قد يكون أحد أسباب ودوافع اعتداء الطالب عليه!!

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أن الطالب المعتدي له سابقة العام الماضي بالاعتداء على أحد منسوبي مدرسة أهلية وصدر نقله لمدرسة أخرى وتحويله لطالب منازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى