للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

ديربي العاصمة بين الهلال والنصر.. عيدية مبكرة

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تعديلات على مباريات فريق الهلال، بعدما نجح ممثل المملكة، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على حساب الدحيل القطري بنتيجة تاريخية.

وحقق نادي الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة 7 أهداف دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ليضرب موعدا مع فريق أوراوا ريد الياباني، في نهائي البطولة.

وتقرر تقديم موعد المواجهة المنتظرة بين الهلال والنصر بدربي الرياض، والتي تجمع الفريقين ضمن حسابات الجولة 25 من دوري روشن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وستنطلق مباراة الهلال والنصر المرتقبة في مسابقة الدوري يوم 18 من شهر أبريل المقبل، وذلك بدلاً من موعدها السابق حيث كانت ستقام يوم 3 مايو، وجاء ذلك نظراً لظروف الفريق الأزرق وتواجده في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة النهائية بنفس الشهر.

وتقام مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا ريد الياباني، في الرياض يوم السبت 29 أبريل، بينما يقام الإياب في اليابان يوم السبت 6 مايو من العام الجاري.

ويصادف الموعد الجديد لمباراة ديربي العاصمة بين الهلال والنصر، الـ27 من شهر رمضان المقبل، وهو تاريخ معتاد في المنافسات السعودية، حيث تتوقف عادة في العشر الأواخر لرمضان، وانتصار أحدهما باللقاء سيكون عيدية لأنصاره، إذ ستكون المواجهة قبل 5 جولات من النهائية، وقد تقرب أحدهما أكثر من حصد اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى