"الصندوق العقاري" يدشن خدمة "المستشار العقاري".. تعرّف على أهدافها

صورةدشّن صندوق التنمية العقارية خدمة جديدة، هي "المستشار العقاري"، بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين عن خدمات وزارة الإسكان والصندوق، وتقديم تحليل شامل لحالة المستفيد الائتمانية، وتعريفه بخيارات وحلول التمويل.

وأوضح خالد العمودي المشرف العام على الصندوق أن خدمة "المستشار العقاري"، تسهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستفيد، بتوضيح أفضل المنتجات والعروض التمويلية المناسبة له، لتيسير حصوله على التمويل العقاري بكل سهولة، وتذليل كافة العقبات التي تواجهه في رحلة تملك المسكن الأول.

وأضاف أن الخدمة تعمل كأداة تفاعلية تربط مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية مع جهات التمويل، بحيث توفر للمستفيد خيارات متعددة للحلول التمويلية، كما تسهّل عليهم متابعة طلباتهم إلى حين استكمال توقيع عقدي الدعم السكني والتمويلي.

وتتيح الخدمة منتجات تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق أو من مشاريع وزارة الإسكان، أو تمويل شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء، أو تمويل البناء الذاتي لأرض يملكها المواطن، أو تمويل برهن العقار.

ولاستفادة المدرجين على قوائم الانتظار في برنامج "سكني" من الخدمة يمكنهم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، أو تطبيق الصندوق العقاري، أو زيارة فروع الصندوق أو المعارض والفعاليات التي يقيمها، زيارة مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء، مكاتب الوساطة العقارية، الاتصال على مركز العناية بالمستفيدين 199088.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Go up