للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

بالفيديو.. أمير قطر يهين قائد منتخب بلاده لأجل شقيقه

أظهرت لقطات مصورة تصرفًا مشينًا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد تجاه قائد منتخب بلاده المتوج ببطولة أمم آسيا، خلال استقباله بعثة الفريق؛ حيث سحب الأمير خلال لقائه لاعبي الفريق المتوج في مطار حمد الدولي بالدوحة، الكأس من قائد المنتخب ودفعه إلى الخلف، ثم جرّ يد شقيقه جاسم بن حمد لالتقاط صورة مع كأس البطولة.

ويشغل جاسم بن حمد منصب الممثل الشخصي للأمير تميم، وكانا معًا في استقبال لاعبي الفريق القطري الذي فاز بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

وتداول مئات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطة وشنوا هجومًا على أمير قطر بعد ما قام به مع قائد الفريق الذي لعب دورًا مهمًّا في الإنجاز القاري، واعتبر متابعون أن على الأمير، بدلًا من دفع الهيدوس إلى الخلف، أن يأخذ بيده ويكون حاضرًا في الصورة التي أراد أن يلتقطها مع أخيه.

وأشفق كثير من المغردين على الهيدوس بعد الموقف المحرج الذي وضعه فيه أمير قطر أمام عدسات الكاميرا ورأى مغردون آخرون، أن هذه اللقطة كشفت أن التواضع الذي يظهر به أمير قطر، ليس إلا فعلًا مصطنعًا وأن هذه اللقطة كشفت الواقع.

وكان رجال الأمن العمانيون قد ألقوا القبض على شخص هاجم لاعبًا بالمنتخب القطري، أثناء وجود الفريق الفائز بكأس آسيا في مطار صحار، بطريق عودته إلى الدوحة.

ولم تتسنَّ معرفة سبب هجوم الشخص على اللاعب القطري حسن الهيدوس، فيما تم تداول مقطع فيديو يظهر جانبًا من تفاصيل الواقعة على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأثناء حمل الهيدوس كأس البطولة الذي توج به المنتخب القطري بعد الفوز على اليابان في النهائي بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ هاجمه شخص بدا من زيِّه أنه عُماني، غير أن الرجل اصطدم براشد الشيذاني المذيع بقناة الكأس القطرية، فأسقطه أرضًا.

ولم يتبيَّن قصد المشجع من هذه الهرولة العنيفة؛ ففيما توقع البعض أنه كان ينوي الاعتداء على الهيدوس، قال آخرون إنه أراد التقاط صورة مع كأس البطولة، حسبما أظهرت نقاشات المتابعين على «تويتر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى