للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

“الداخلية”: منع التجول والدخول والخروج من وإلى حيي الفيصلية والفاضلية بالأحساء حتى إشعار آخر

وزارة الداخليةقررت وزارة الداخلية (اليوم السبت) عزل حيي الفيصلية، والفاضلية في محافظة الأحساء، ومنع الدخول إليهما أو الخروج منهما، ومنع التجول فيهما على مدار 24 ساعة، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر.

وقال مصدر مسؤول بالوزارة اليوم إن هذا القرار يأتي في ضوء التوصيات الصحية المقدمة من الجهات المعنية بتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد بالمملكة، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأبان أن القرار يتضمن السماح لسكان الحيين بالخروج من منازلهم لقضاء الاحتياجات الضرورية مثل تلقي الرعاية الصحية، والتموين؛ وذلك داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثالثة عصراً.

وأوضح أنه يسمح لجميع النشاطات المصرح لها بالاستمرار في ممارسة مهامها خلال أوقات منع التجول في الحيين المعزولين صحياً وذلك في أضيق الحدود، ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.

وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فيروس كورونا، وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، وتهيب بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بتلك الإجراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى