للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

للرجال والنساء.. وظائف صحية وفنية وإدارية بالرياض

للرجال والنساء.. وظائف صحية وفنية وإدارية بالرياض

أعلن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض، عن توفر وظائف صحية وفنية وإدارية، للرجال والنساء، على برنامج التشغيل الذاتي.

وأوضح المستشفى أن الوظائف الشاغرة بالمسميات التالية: أولًا: الوظائف الطبية وتتضمن: أطباء استشاريين، وأطباء نوابًا في عدة تخصصات.

ثانيًا: الوظائف الصحية وتتضمن، متخصص تمريض (للرجال والنساء)، فني تخدير، فني تعقيم، فني تروية قلبية، فني عمليات، فني رعاية تنفسية، سكرتارية طبية، ثالثًا: الوظائف غير الصحية وتتضمن: متخصص تقنية معلومات، مفتش سلامة.

وأضاف مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، أن الأولوية للمواطنين السعوديين، ويجب تحديد الوظيفة المتقدم عليها المرشح، إضافة إلى توفر تصنيف وتسجيل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مطابق للوظيفة (للوظائف الصحية).

وأشار المستشفى أن الوظائف تتطلب اجتياز المقابلة الشخصية، كما يشترط لجميع الوظائف الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، ويتم فرز المتقدمين على الموقع خلال فترة الإعلان فقط ومن لديه رقم سابق يجب عليه تحديث بياناته.

وأوضح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، أن التقديم يتم من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي: https://www.pmah.med.sa من اليوم الاثنين 8 أبريل 2019م، ولمدة أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى