للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

وظائف أكاديمية للرجال والنساء بجامعة الملك عبدالعزيز

وظائف أكاديمية للرجال والنساء بجامعة الملك عبدالعزيز

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عن توافر 14 وظيفة للرجال والنساء بمرتبة «معيد» في كلية علوم التأهيل الطبي وكلية الهندسة (هندسة التعدين) لحمَلة البكالوريوس.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة في التخصصات التالية:

كلية علوم التأهيل الطبي: وتشمل العلاج التنفسي (للرجال والنساء)، والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية (للرجال والنساء)، والعلاج الوظيفي (للرجال والنساء)، وعلاج علل السمع واضطرابات التخاطب (للرجال فقط).

كلية الهندسة (هندسة التعدين): وتشمل معالجة الخامات المعدنية (للرجال فقط)، وتخطيط وإدارة المناجم (للرجال فقط).

وأضافت الجامعة أنه يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على الدرجة الجامعية في التخصصات المطلوبة من جامعة سعودية أو معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، وألا يقل المعدل في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا.

وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حاصلًا على الدرجة المطلوبة في التويفل أو STEPأو IELTS، وأن يكون حاصلًا على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادلها، وألا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.

وأشارت جامعة الملك عبدالعزيز إلى أن الوثائق المطلوبة عند التقديم تتضمن وثيقة التخرج، وكشف الدرجات المعتمدة، وشهادة الامتياز (لوظائف معيد في كلية علوم التأهيل الطبي)، وشهادات الدورات واللغة والدبلومات إن وجدت.

وأوضحت الجامعة أن طريقة التقديم على وظائف «معيد» في كلية علوم التأهيل الطبي، تتم بإرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني: thqadah@kau.edu.sa أو تسلم مباشرة في مكتب وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشطر الطلاب مبنى رقم (142) غرفة رقم (873) في موعد أقصاه 11 رمضان 1440هـ.

أما التقديم لوظيفة «معيد» في كلية الهندسة (هندسة التعدين)، فتتضمن إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني: mhefni@kau.edu.sa أو تسلم مباشرة في مكتب رئيس قسم هندسة التعدين بمبنى كلية الهندسة الجديد رقم (40A) غرفة رقم (24G29) في موعد أقصاه 24 شعبان 1440 هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى