للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

عشرات الوظائف الشاغرة في جامعة الإمام

عشرات الوظائف الشاغرة في جامعة الإمام

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، عن عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة للرجال (تعليم عام)؛ للعمل في المعاهد العلمية في مناطق مختلفة من المملكة، البالغ عددها (121 وظيفة)، والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة لحملة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي.

 وقالت الجامعة، في بيانٍ عبر موقعها الإلكتروني، إنَّ التقديم واستقبال الطلبات الإلكتروني سيبدأ من يوم الثلاثاء المقبل ويستمر ثلاثة أيام، وذلك عبر بوابة الجامعة.

 من جانبه، قدَّم وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور عبدالله بن ثاني، شكره وتقديره لمدير الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري على جهوده المثمرة وتوجيهاته السديدة لخدمة الجامعة، وعلى دعمه المتواصل للعملية التربوية والتعليمية في المعاهد العلمية، متمنيًا لجميع المتقدمين التوفيق والسداد.

 وتتمثل شروط المسابقة أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي، وألا يكون مضى على تخرجه أكثر من خمس سنوات، وإفادة باجتياز اختبار كفايات المعلمين في التخصص الكلي بما لا يقل عن 50% من المركز الوطني للقياس والتقويم، وألا يكون قد مضى على اجتياز اختبار كفايات المعلمين أكثر من ثلاث سنوات، وألا يكون موظفًا حكوميًا، وألا يتجاوز عمره 30 عامًا، واجتياز الاختبار التحريري الذي سيعقد للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة، وتحقق شروط شغل الوظيفة الخاص الموضح أمام كل تخصص في الإعلان.

 والمرفقات المطلوبة هي صورة مصدقة من وثيقة التخرج مع أصل الوثيقة، وصورة مصدقة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية، وصورة من الهوية الوطنية مع الأصل للتصديق، وأربع صور شخصية 4×6 .

 أمّا التخصصات المطلوبة، فهي العلوم الشرعية، واللغة العربية، والعلوم الاجتماعية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والتربية الدينية، موزعةً على المستويين الرابع والخامس.

 ويمكن التقديم عبر الرابط الإلكتروني بالضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى