للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم بـ11 مليون يورو

رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم بـ11 مليون يورو

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، من امتلاك أغلى سيارة في العالم.. فوفق تقارير إعلامية إسبانية فإن السيارة من طراز بوجاتي لا فواتور نوار الجديدة، التي لن يُصنع منها سوى سيارة واحدة فقط.

وكشفت تقارير إعلامية أن سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجديدة كلفته نحو 11 مليون يورو، ما سيجعلها أغلى سيارة في العالم مُستخدمة للتنقل.

ويعد نجم يوفنتوس الإيطالي من هواة جمع السيارات السريعة والأنيقة، وأكد موقع «ياهو سبورت» أن النجم البرتغالي يمتلك مجموعة من بعض الموديلات الأنيقة في مرآبه.

وتصل السرعة القصوى للسيارة الجديدة إلى 420 كيلومترًا في الساعة، وتصل قوتها إلى 1500 حصان؛ لتمنح نجم ريال مدريد السابق مكانة متميزة بين هواة جمع السيارات السريعة، إلا أن أهم ميزة تجذب رونالدو في اختيار سياراته هي ندرتها.

وعلى الرغم من أن شركة بوجاتي لن تصنع إلا سيارة واحد فقط هي التي سيشتريها رونالد، إلا أنه سيكون على النجم البرتغالي الانتظار بعض الشيء من أجل الحصول عليها؛ حيث من المتوقع أن لا يحصل عليها إلا في عام 2021؛ لأن الشركة صاحبة العلامة التجارية تريد تطوير العديد من الأجزاء داخل السيارة؛ لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

وتعني كلمة «لا فواتور نوار» السيارة السوداء، وتمتع بهيكل خارجي أسود، وتعتمد على محرك مستعار من سيارة بوجاتي تشيرون الأساسية، وهو محرك مكون من 16 إسطوانة على شكل حرف W، وتبلغ سعته 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية؛ ليولد قوة هائلة تصل إلى 1500 حصان، كما يبلغ عزم الدوران تعجيل 1600 نيوتن/متر.

ولم تؤكد الشركة المصنعة حتى الآن ما إذا كان كريستيانو هو المالك الحقيقي لهذه السيارة أم لا.

يُذكر أن سيارة بوجاتي لا فواتور نوار تمكنت من سحب لقب أغلى سيارة في العالم من السيارة الإنجليزية الوحيدة في العالم رولز رويس سويبتايل.

الغريب أن رونالدو يبدي اهتمامه بشراء مثل هذه السيارة باهظة الثمن في الوقت الذي من المفترض أنه يعيش فيه أياما حزينة؛ بسبب خروج يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى