للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

غسان السليمان يروي ملابسات عرض الأزياء الذي تسبب في إعفائه من منصبه.. ويؤكد: لست نادماً (فيديو)

غسان السليمانسرد الرئيس السابق للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” غسان السليمان، ملابسات عرض الذي تسبب في إعفائه، مؤكداً أنه ليس نادماً على تعاطيه مع الموضوع حينذاك.

وأوضح أن الهيئة دُعيت لرعاية افتتاح مركز لتأهيل وتدريب كفاءات سعودية في قطاع التجميل، وكان مركزاً ضخماً ويسعى للتوسع في مختلف مناطق المملكة وكانت المسؤولة عنه رائدة أعمال طموحة ومن عائلة محافظة.

وأضاف أن الهيئة اطلعت على برنامج الافتتاح وكان سليماً ولم يكن يتضمن عرض أزياء، فلبت الهيئة الدعوة وشهدت حفل الافتتاح، الذي امتد لساعة ونصف الساعة لم تتضمن أية مخالفات باستثناء آخر دقيقتين، اللتين تضمنتا عرضاً لمنتجات التجميل (وليس عرض أزياء كما أُشيع حينها) التي يوفرها المركز.

وأشار إلى أنه تم تصوير العرض ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي فثارت ضجة كبيرة ضدهم، مؤكداً أن الهيئة لم تكن على علم مسبق بالعرض ولم تتدخل في تنظيمه، غير أنه عبر عن رضاه عن تصرفه حينذاك بعدم الانسحاب من الحفل و”عمل ضجة” لمنظميه؛ لأن التنظيم ككل كان جيداً وعمل المركز سيفيد في تأمين وظائف عديدة للنساء السعوديات.

وأبان خلال استضافته في برنامج “الليوان” على “روتانا خليجية” أنه بحكم رئاسته كذلك وقتها لهيئة توليد الوظائف كان لديه اهتمام كبير بتوطين قطاع التجميل نظراً لاشتماله على نحو 200 ألف وظيفة (معظمها نسائية) قابلة للتوطين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى