للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخباررياضة

اليوم.. «عمومية الشباب» تُزكِّي خالد البلطان رئيسًا لـ4 سنوات مقبلة

اليوم.. «عمومية الشباب» تُزكِّي خالد البلطان رئيسًا لـ4 سنوات مقبلة

تنعقد الجمعية العمومية لنادي الشباب، مساء اليوم السبت، بمقر النادي بالرياض؛ حيث من المقرر أن تتم تزكية مجلس إدارة للنادي برئاسة خالد البلطان؛ لقيادة النادي في السنوات الأربع المقبلة.

وترشح للانتخابات كلٌ من خالد البلطان رئيسًا، وخليف الهويشان نائبًا للرئيس، فيما ترشح على مقاعد العضوية كلٌ من فهد الشعلان وفهد العليان وأحمد الكنهل وكنعان الكنعاني وتركي الفرج.

وسيتم البدء في استقبال وتسجيل أعضاء الجمعية العمومية اعتبارًا من السادسة مساءً، على أن تبدأ فعاليات الجمعية العمومية اعتبارًا من السابعة مساء، وستجرى وقائع الجمعية العمومية للشباب على مسرح النادي.

وخلت القائمة الأولية للمرشحين وأعضاء الجمعية العمومية من الطعون، وبالتالي سينتظر خالد البلطان إعلان تنصيبه رسميًّا رئيسًا لمدة أربعة مواسم خلال الجمعية العمومية.

وستقوم إدارة النادي بوضع لوحة عند مدخل النادي، تحمل قائمةً بأسماء أعضاء الجمعية العمومية، الذين يحق لهم التصويت والاقتراع، فضلًا عن تجهيز القاعة التي ستُعقد فيها الجمعية.

ويلقى البلطان دعمًا خاصًا من جماهير النادي، بعدما قدم الكثير لـ«الليوث» خلال توليه رئاسة النادي في الفترة الأولى 2005 حتى 2014، ثم واصل العطاء بعد عودته للرئاسة بالتكليف من هيئة الرياضة في سبتمبر 2018.

ويرى محللون أنّ فريق كرة القدم بنادي الشباب تحسن وضعه كثيرًا خلال الموسم الماضي تحت قيادة البلطان؛ حيث تمكن من إنهاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعدما كانت أحوال الفريق قد تدهورت بشكل غير مسبوق في المواسم الماضية، باحتلاله مراكز لا تتناسب مع تاريخ الشباب كأحد الأندية الكبرى في كرة القدم السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى