للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

مدرسة تعليم القيادة بجامعة القصيم تدعو الراغبات إلى التسجيل اليوم الإثنين

ارشيفيةأعلنت مدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة عن فتح باب التسجيل أمام الراغبات في تعلم القيادة ابتداءً من يوم الإثنين الساعة 11 صباحاً، عن طريق التقديم من خلال موقع المدرسة الإلكتروني.

وتقدّم المدرسة 3 برامج للمتدربات، وهي برنامج لمدة 30 ساعة لمن لا تجيد القيادة، وبرنامج لمدة 6 ساعات لمن تجيدها، وبرنامج آخر لمدة 6 ساعات لمن تحمل رخصة قيادة منتهية الصلاحية.

وأوضحت الجامعة أن هذه المرحلة هي الثالثة لإتاحة الفرصة على الرابط https://quds.qu.edu.sa/ لإلحاق أكبر عدد ممكن من المتقدمات، على أن تُدرج أسماءُ المتقدمات آلياً في قوائم انتظار خاصة بكل برنامج تدريبي، ليتاح لهن الانضمام له، عند توفر مقاعد شاغرة.

ولا تتطلب عملية التسجيل إرسال أي وثائق أو مستندات، كما أنها لا تتطلب أيضا مراجعة المدرسة، وستكون وسيلة الاتصال الأساسية عبر بريد الإلكتروني المسجَّل من المتقدمة على موقع المدرسة.

وأوضح الدكتور ماجد العنزي، المدير التنفيذي للمدرسة، أنه يُشترط للقبول في برنامج 6 ساعات إجادة المتقدمة لمهارة القيادة، حيث يتم الخضوع لاختبار يثبت ذلك، فإذا فشلت ستضطر إلى التسجيل في برنامج 30 ساعة ضمن قوائم الانتظار.

وأضاف أنه لن يتم قبول أي متقدمة في برنامج التدريب 6 ساعات الخاص بمن يحملن رخصا منتهية الصلاحية إذا لم يكن بحوزتها أصل رخصة القيادة وتقديمها للمدرسة عندما تُطلب منها.

زر الذهاب إلى الأعلى