للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

بدء توافد القادة العرب للمشاركة في القمة العربية الصينية الأولى

بدأ اليوم (الخميس) توافد القادة العرب إلى المملكة للمشاركة في القمة العربية الصينية الأولى.

ووصل ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، على رأس وفد رسمي للمشاركة في اجتماع الدورة الثالثة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمتين “الخليجية – الصينية”، و”العربية – الصينية”.

ووصل المملكة، كلاً من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، ورئيس وزراء لبنان، نجيب ميقاتي، والرئيس الفلسطيني محمود عباس للمشاركة في القمة العربية الصينية.

كما وصل في وقت سابق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية، وكان في استقباله الرئيس السيسي، نائب أمير الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

كما استقبل نائب أمير الرياض رئيس مجلس السيادة الانتقالى بالسودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، لدى وصوله إلى المملكة، وأيضاً رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

ووصل كل من رئيس جمهورية جزر القمر غزالي عثمان، والرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله والرئيس التونسي قيس سعيد، ورئيس مجلس الرئاسة اليمني رشاد العليمي، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، والرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، ونائب رئيس وزراء سلطنة عُمان فهد آل سعيد للرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية.

زر الذهاب إلى الأعلى