للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

شاهد.. مواطن عائد من أمريكا يوثق خطوات إجلائهم من مطار نيويورك حتى وصولهم إلى “فندق العزل” بالرياض

مواطنوثق مواطن شاب قدم من الولايات المتحدة إلى الرياض، عبر مقطع فيديو تفاصيل الخدمات التي تقدم للمواطنين العائدين من الخارج من لحظة مغادرتهم وحتى وصولهم إلى المملكة.

وبدأ الفيديو الذي نشره حساب “سائح تيوب” على “تويتر” من لحظة وصول الشاب إلى مطار نيويورك ومغادرته بالطائرة، واستقباله بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث يتم فور وصول المواطنين استقبالهم من قبل الفرق الصحية التي توفر لهم معقمات للأيدي وتستبدل الكمامات التي يستخدمونها، ومن ثم قياس درجات حرارتهم.

وأظهر الفيديو انتقال الشاب بعد إنهاء الإجراءات الصحية إلى قسم الجوازات لإتمام إجراءات الدخول، وبعدها خدمات تسلم الحقائب، ومن ثم استقباله من قبل فرق وزارة السياحة التي تتولى تفويج الواصلين إلى الفنادق المعدة كمراكز للعزل؛ عبر حافلات يتبع فيها كل الإجراءات الاحترازية، وتتقدمها دوريات المرور.

وأوضح الشاب أنه لمس عملاً متقناً من مختلف الجهات المختصة، يتم بتناغم وتنسيق تام، مؤكدا أنه يشعر بالفخر لما رآه من جهود مبذولة من جميع الجهات.

وأبان أنه بعد الوصول إلى الفندق يتم استقبال القادمين وإكمال إجراءات سكنهم حيث يوفر لكل شخص غرفة وصالة، مع توفير 3 وجبات باليوم، وتقديم كافة الخدمات الأخرى لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى