للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

“هرفي” تصدر بياناً بشأن إصابة عدد من موظفيها بـ”كورونا” في معمل الشركة بالرياض

 شركة هرفيأصدرت شركة هرفي بيانا اليوم يتعلق بإصابة بعض موظفيها في معمل الشركة بمدينة الرياض بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) والإجراءات التي قامت بها بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية.

وأوضحت أنه انطلاقا من التزامها بمبدأ الشفافية مع عملائها فإنها تعلن أنه في يوم 4 رمضان 1441ه، الموافق 27 أبريل 2020م، تم رصد عدد من الحالات المخالطة والمشتبه فيها لعدد من موظفيها في معملها الكائن بحي المروج بمدينة الرياض، وقامت على الفور بإغلاق المعمل بشكل كامل احترازيا لتطهيره وتعقيمه.

وأضافت أنها قامت بعزل كافة العاملين بالمعمل احترازيا، كما باشرت الجهات الحكومية عملها وسيتم فتح المعمل قريبا بعد الانتهاء من اتخاذ كافة الإجراءات الموصى بها من الجهات الحكومية المختصة.

ونوهت الشركة بأن سكن العاملين في معملها المشار إليه مستقل تماما عن بقية مواقع سكن موظفيها من القطاعات الأخرى بالشركة، موجهة الشكر إلى الجهات الحكومية؛ وزارات الصحة والشؤون البلدية والقروية والتجارة، على ما يقومون به خلال هذه الأزمة.

وأكدت “هرفي” على الحرص على سلامة وصحة العملاء والموظفين والالتزام بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع التعليمات والإرشادات الصادرة من الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى