للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مع استئناف رحلاتها اليوم.. تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها “طيران الإمارات”

تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها أعلنت شركة طيران الإمارات عن الإجراءات الوقائية من عدوى فيروس كورونا التي تطبقها، سواء جوا على متن رحلاتها أو على الأرض، مع انطلاق رحلاتها المنتظمة اليوم الجمعة إلى 9 وجهات.

وتوزع الشركة عبوات مجانية تحتوي على أدوات الوقاية الصحية عند إنهاء إجراءات السفر في المطار، وهي أقنعة للوجه وقفازات ومناديل مطهرة وسوائل معقمة، ويُعد ارتداء القفازات والأقنعة إلزاميا في المطار، أما على الرحلات فيُكتفى بالأقنعة فقط.

وترصد كاميرات حرارية وصول الركاب إلى المطار، مع التأكيد على التباعد الجسدي عند كاونترات إجراءات السفر والجوازات وبوابات الصعود إلى الطائرات، كما رُكّبت حواجز واقية على الكاونترات، وسيُزود ركاب الترانزيت بعبوات وقاية مماثلة.

ويقوم العاملون في المطار، الذين يرتدون ملابس وأدوات واقية، بتوجيه العملاء للالتزام بالتباعد الجسدي والبقاء على مسافة آمنة من الآخرين، كما تتوفر عبوات أدوات الوقاية الصحية على بوابات المغادرة أيضا.

ويزوَّد جميع أفراد طاقم الخدمة على الطائرة بأدوات الوقاية الشخصية، وسيقوم مساعدو الطاقم بتنظيف وتعقيم الحمامات مرة كل 45 دقيقة، ولن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات، وسيتم تعقيم المراتب والوسائد والبطانيات وسماعات الرأس.

تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها

تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها

تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها

تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى