للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

هل يستغل النصر تعثر الهلال آسيويًا للعودة إلى العالمية؟

ينتظر بطل دوري روشن للمحترفين هذا الموسم حدثًا تاريخيًا غير مسبوق، إذ إنه بالإضافة إلى التتويج بلقب الدوري، سيكون ممثلًا للمملكة، في كأس العالم للأندية 2023، الذي تحتضنه المملكة في ديسمبر المقبل لأول مرة في تاريخها.

وجاءت خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا لتزيد الجولات الأخيرة من عمر دوري روشن إثارة ومتعة، حيث لم يعد البطل ينتظر فقط التتويج، وإنما تمثيل المملكة في هذا المحفل العالمي بل والمشاركة فيه بين الجماهير السعودية ما يمنحه فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي على غرار ما حققه الهلال في النسخة الماضية حين تأهل إلى المباراة النهائية.

ويتصدر الاتحاد ترتيب أندية دوري روشن للمحترفين بعد 25 جولة، وذلك برصيد 59 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه النصر، فيما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة.

دوري روشن

ويحتاج الاتحاد للفوز في 4 من مبارياته الخمس المتبقية للتتويج باللقب، فيما لا بديل أمام النصر سوى الفوز في مبارياته الخمس المتبقية مع انتظار تعثر الاتحاد في مباراتين سواء بالخسارة أو التعادل أو التعادل في كليهما، علمًا بأن الاتحاد يتفوق بفارق المواجهات المباشرة.

وتمني جماهير النصر النفس بالتتويج باللقب ومنح نجم الفريق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة المشاركة في مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق له المشاركة في 4 مناسبات سابقة توج بها جميعًا، بينها 3 مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد.

Image

وتتبقى للنصر 5 مباريات بينها 3 على ملعبه ومباراتان خارج الديار، حيث يستقبل الخليج في الجولة القادمة قبل أن يخرج لملاقاة الطائي ثم يستضيف الشباب قبل أن يحل ضيفًا على الاتفاق ليختتم مبارياته بمواجهة الفتح في الرياض.

في المقابل فإن الاتحاد صاحب الصدارة تتبقى له هو الآخر 5 مباريات بينها 3 على ملعبه ومباراتان خارج ملعبه، حيث يستقبل أبها قبل أن يحل ضيفًا على الهلال ثم يستقبل الباطن ليخرج بعد ذلك لمواجهة الفيحاء ليختتم مبارياته في جدة بمواجهة الطائي.

وبناء على هذا التسلسل فإن النصر سينتظر هدية من غريمه الهلال بالفوز على الاتحاد الذي سيكون أمام مواجهة أخرى صعبة خارج الديار أمام الفيحاء، لكن في المقابل فإن مباريات النصر لن تكون سهلة، إذ فضلًا عن مواجهة الديربي أمام الشباب فإنه سيخوض مواجهة صعبة خارج الأرض أمام الاتفاق فضلًا عن مهمة أخيرة أمام الفتح صاحب الأداء المميز أمام الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى