للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

وزارة الدفاع تفتح باب التجنيد الموحد للرجال والنساء

وزارة الدفاع تفتح باب التجنيد الموحد للرجال والنساء

وأشارت وزارة الدفاع –عبر تويتر- أن التقديم يبدأ يوم الأحد الموافق 1442/9/13هـ من خلال بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع، على الرابط التالي بالضغط هنا.

وأوضحت أن شروط القبول (للرجال) تتضمن: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

أما شروط القبول للنساء، فتتضمن: أن تكون سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك وغير محكوم عليها بالإدانة في جريمة مخلّة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد اعتبارها إليها، وأن تكون لائقة طبيًّا.

وألا يقل المؤهل العلمي للمتقدمة عن الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن تحمل بطاقة هوية وطنية مستقلة، وألا تكون متزوجة من غير سعودي.

وأضافت وزارة الدفاع أن أفرع القوات المسلحة تشمل: القوات البرية الملكية السعودية، وقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، والقوات الجوية الملكية السعودية، والقوات البحرية الملكية السعودية، وقوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية، والإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى