للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

“التنمية الزراعي” يعلن سياسة التبليغ عن المخالفات

أعلن صندوق التنمية الزراعية، اليوم (الإثنين)، سياسة التبليغ عن المخالفات، تماشيًا مع سياسة الالتزام بالمعايير السلوكية والقانونية وتشجيعًا للموظفين وأصحاب المصلحة على التبليغ عن المخالفات سواء كانت إدارية أو مالية أو سلوكية أو غير ذلك.

وتعمل السياسة الجديدة على تسهيل التبليغ عن المخالفات، كما يأمل الصندوق من خلالها في التعاون والدعم الفعال من جميع موظفيه أو عملائه والمستفيدين الذين يتعين عليهم التبليغ عن أي وقائع يشتبه في انطوائها على عملية احتيال أو فساد أو تواطؤ أو إكراه أو غير ذلك من انتهاكات للقواعد والسياسات السارية في الصندوق.

وتضمنت سياسة التبليغ، عدم تعرض المُبلغ للمضايقة أو الضرر أو أي شكل من أشكال الإيذاء أو التمييز، من خلال توفير آلية تتسم بالموضوعية والسرية والاستقلالية لتنبيه الجهات المعنية ورفع التقارير بغرض التحقق من الشكوك وإيجاد بيئة موثوقة وحماية قصوى لهم.

وحدد الصندوق طرق التبليغ من خلال تعبئة نموذج البلاغات الإلكتروني الموجود في موقع الصندوق، أو الكتابة خطيًا وإرسال البلاغ عبر البريد العادي، أو حضوريًا إلى إدارة الالتزام لكتابة وتقديم البلاغ، أو الاتصال هاتفيا برقم (0112118818)، أو التواصل برسالة عبر البريد الإلكتروني: whistleblowing@adf.gov.sa.

زر الذهاب إلى الأعلى