للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مريض السرطان الحاصل على الدكتوراه يروي قصته مع دجال حاول إقناعه أنه يعالج مرضه بالقرآن (فيديو)

روى مريض السرطان الذي حصل على الدكتوراه خلال تلقيه العلاج على سرير المرض، قصته مع دجال داخل أحد قصور الأفراح حاول إقناعه بأنه يعالج السرطان بالقرآن الكريم.  

وقال الدكتور حمد بن جروان، سفير جمعية مكافحة السرطان، خلال مقابلة ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، إن الشخص الذي يدعي العلاج بالقرآن كان يقرأ على 200 شخص داخل قصر أفراح، الأمر الذي أثار شكوكه وغضبه، مبيناً أنه ظلم نفسه عندما دخل هذا المكان.  

وأشار إلى أن العلاج بالقرآن الكريم موجود ولكن لابد أن يكون على أيدي قراء معروفين يبشرون بالأمل والراحة النفسية، مبيناً أن الله سبحانه وتعالى كتب له المرض في سن 21 عاماً، ولكن أعطاه أشياء كثيرة منها الدكتوراه.  

وأضاف أن المرض كان أكبر دافع له للنجاح والحصول على الدكتوراه، كما أنه عمل أيضاً على تعزيز الجانب النفسي لديه وتطويره، منوهاً إلى أن الكثير يقع في إشكالية ربط المرض بالموت.   

وتابع أن الثقافة العامة في المجتمع تؤكد أن مرض السرطان هو مرض موت، في حين أن هناك أنواعاً مختلفة من السرطان تم الشفاء منها بشكل كامل، داعياً الجميع إلى كسر هذه الثقافة والعمل بجد على تحفيز الجانب النفسي لسرعة العلاج من المرض. 

زر الذهاب إلى الأعلى