للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

بعد رصد 20 مليون دولار لضبطه.. وفاة قيادي حوثي مطلوب للتحالف

بعد رصد 20 مليون دولار لضبطه.. وفاة قيادي حوثي مطلوب للتحالف

توفي المطلوب الرابع على قائمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن القيادي في ميليشيا الحوثي الإرهابية اللواء زكريا الشامي.

وكان التحالف رصد 20 مليون دولار للقبض أو الاستدلال على الشامي. وفق «العربية».

وفي شأن ميداني أحبط الجيش اليمني محاولة تسلل نفذتها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًّا، على مواقع عسكرية في وادي فضحة بمديرية الملاجم محافظة البيضاء.

ونقل موقع الجيش اليمني «سبتمبر نت» عن قائد «اللواء 19 مشاة» العميد الركن علي الكليبي، قوله: «إنَّ وحدات الجيش المرابِطة في جبهة فضحة بمديرية الملاجم، أفشلت محاولة تسلل للميليشيا إلى مواقعه»، منوهًا بأنَّ أبطال الجيش والمقاومة كبَّدوا الميليشيا الحوثية خسائر بشرية خلال محاولتها الفاشلة؛ حيث تتلقى ضربات موجعة في جبهات نعمان والملاجم بمحافظة البيضاء وفي مختلف جبهات القتال.

وفي شأن ميداني آخر، أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، نجاح الاستراتيجية التي يستخدمها الجيش اليمني في جبهات القتال بمأرب في استنزاف وهزيمة ميليشيا الحوثي الإرهابية، مشيرًا إلى تحقيق الجيش، مسنودًا برجال القبائل، تقدمات متتالية في جبهات شمال غرب وغرب وجنوب محافظة مأرب.

وبيَّن أنَّ العمليات القتالية الهجومية التي شهدتها جبهات جبل مراد والجدعان والمخدرة وصرواح وجبل هيلان والمشجح والكسارة غرب المحافظة؛ أثمرت تحقيق تقدم ومكاسب على الأرض، وألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية، سواء في عناصرها أو قياداتها الميدانية، كما دمرت مدفعية الجيش عتاد وأسلحة الميليشيا

زر الذهاب إلى الأعلى