للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

النصر يهزم المنستيري بـ”رباعية”

حقق نادي النصر فوزًا مهمًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية.

سجل أهداف النصر كل من أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبدالإله العمري وعبد العزيز العليوي في الدقائق 42 و74 و88 و90، بينما جاء هدف الاتحاد المنستيري عن طريق مدافع النصر علي لاجامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يتصدر النصر المجموعة، وفي المركز الثاني الشباب لكل منهما أربعة نقاط، فيما يأتي الزمالك المصري في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط.

الشوط الأول:

بدأ النصر المباراة مسيطرًا على مجريات الأمور، وحاول لاعبوه تمرير الكرة ببينهم على أمل إيجاد ثغرة في دفاع فريق الاتحاد المنستيري الذي تكتل في جزء من الملعب من أجل إيقاف مفاتيح لعب النصر وعناصر خطورته وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستمر اللعب في أول 15 دقيقة من عمر اللقاء محصورًا في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر من الفريقين، خاصة أن الفريق التونسي كان يعتمد على الهجمات المرتدة، فيما سيطر لاعبو النصر على اللقاء.

وفي الدقيقة 20، لاحت للنصر فرصة للتسجيل عن طريق أليكس تيليس الذي تسلم الكرة من كريستيانو رونالدو وسدد بقوة لكن مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 28، تسلم كريستيانو رونالدو كرة بينية خطيرة وحاول معها لكن الحكم احتسبها تسلل ضده.

وفي ظل التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد المنستيري لجأ نادي النصر للهجوم عبر الأطراف وإرسال كرات عرضية لكن لم ينجح رونالدو في استغلال أي منها بالشكل الأمثل.

وفي الدقيقة 42، نجح أندريسون تاليسكا في تسجيل هدف النصر الأول بعدما تسلم عرضية أرضية رائعة من عبدالرحمن غريب ليسكنها شباك حارس الفريق التونسي.

واستمر اللعب في نهاية الشوط على نفس المنوال ما بين سيطرة ومحاولات من جانب النصر وتكتل دفاعي وهجمات نادرة للاتحاد المنستيري.

الشوط الثاني:

وعلى غرار الشوط الأول بدأ الثاني بسيطرة نصراوية، وفي المقابل تحفظ من الفريق التونسي إلا أن النصر كاد يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 49 بعدما أخطأ حارس الاتحاد المنستيري في تمرير الكرة، واستغلها رونالدو وسدد لكن الحارس عدد وصحح الخطأ بالتصدي إلى الكرة.

وعلى عكس سير المباراة، في الدقيقة 66، سجل الاتحاد المنستيري هدف التعادل عن طريق مدافع النصر علي لاجامي بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 69، سجل المنستيري هدفًا ثانيًا لكن تم إلغاؤه هذه المرة بعدما احتسب الحكم تسللًا على اللاعب زياد العلوي.

بعد الهدف الملغي للفريق التونسي، بدأ لاعبو النصر يستعيدون زمام الأمور مرة أخرى وبدأوا في شن هجمات عن طريق كل من عبدالرحمن الغريب ورونالدو لكن افتقدت اللمسة الأخيرة، وتم إهدار كل الفرص.

وفي الدقيقة 74، نجح رونالدو في تسجيل هدف النصر الثاني برأسية رائعة خدعت حارس الاتحاد المنستيري ليضع فريقه في المقدمة مقدمًا، وذلك بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن سلطان الغنام.

وبعد تسجيل الهدف، هيمن النصر على أجواء المباراة في محاولة لتعزيز النتيجة بأكثر من هدف من أجل الاطمئنان على حصد نقاط المباراة الثلاث.

وفي الدقيقة 88، سجل النصر الهدف الثالث عن طريق عبدالإله العمري بعدما استغل كرة تصدى له الحارس من رونالدو، وقام بمتابعتها في الشباك.

وفي الدقيقة 90، عزز النصر النتيجة بالهدف الرابع عن طريق عبدالعزيز العليوي الذي تسلم بينية رائعة من تاليسكا، وسدد لتمر الكرة من بين قدمي حارس الاتحاد المنستيري.

جانب من مواجهة النصر أمام الاتحاد المنستيري
No Image

جانب من مواجهة النصر أمام الاتحاد المنستيري

زر الذهاب إلى الأعلى