للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

نجاة عائلة من الموت بعد سقوط قطعة أسمنتية من جسر “قطار الرياض” على سيارتهم (فيديو)

أنقذت العناية الإلهية عائلة سعودية من موت محقق، مساء أمس الثلاثاء، بعد سقوط قطعة أسمنتية من أحد جسور قطار الرياض على طريق الملك عبدلله، لتخترق السيارة وتتسب في إصابات بالغة لسيدة وطفلها وعاملتها.

وقالت تركية الأسمري شقيقة المتضررة إن الحادثة وقعت عند الساعة 8:20 مساءً تحت النفق المقابل لقاعة المقصورة، حيث سقطت القطعة الأسمنتية على سيارة أختها وزوجها، أثناء تواجدهم على المسار السريع ما أدى إلى توقف السيارة على الفور، مبينةً أن الحادثة تسببت في احتجازهم بعض الوقت حتى تمكن زوج شقيقتها من الخروج وطلب المساعدة.

وبيّنت الأسمري، أن فرق الهلال الأحمر باشرت الحادثة، وتم نقل شقيقتها وابنها لأحد المستشفيات الحكومية وتأخر إسعافهما لنحو 12 ساعة، بحجة وجود ازدحام وأن حالتهما غير حرجة، بالرغم من وجود قطع عميق جدًا في يد شقيقتها، بينما الطفل فقد نُقل على حسابنا لمستشفى خاص.

وأشارت إلى أن العاملة كانت تجلس في المقعد الخلفي، وتعرضت لكسور مضاعفة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وذلك بسبب سقوط القطعة الأسمنتية بشكل مباشر عليها.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الحادثة مطالبين محاسبة المتسببين في ذلك وفحص كافة أجزاء الجسر، وذلك تفاديًا من حدوث أضرار أخرى على المارة.

صورة

صورة

زر الذهاب إلى الأعلى