للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

فيديو.. هيلاري كلينتون تبكي بحسرة وهي تقرأ الخطاب الذي كانت ستلقيه حال فوزها بالرئاسة عام 2016

شاركت المرشحة الرئاسية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، لأول مرة، الخطاب الذي كان يفترض أن تلقيه حال فوزها في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، عندما خسرت في النهاية أمام الرئيس السابق دونالد ترامب.

وظهرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، خلال إحدى حلقات “MasterClass”، وهي تبكي بحسرة، أثناء قراءتها الخطاب الذي كانت ستلقيه حال فوزها بانتخابات 2016، حيث كانت النتائج لصالحها آنذاك حتى آخر لحظة، قبل أن يفوز دونالد ترامب، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقرأت كلينتون بعضاً من الملاحظات التي كانت قد أعدتها للإدلاء بها في نيويورك في 8 نوفمبر 2016، لافتة إلى أن هذه الانتخابات كانت بمثابة تحدٍ لتقرير ما يعنيه أن تكون أمريكياً في القرن الحادي والعشرين، كما أنها كانت ستتحدث في الخطاب عن كونها أول رئيسة للولايات المتحدة.

وقالت: “التقيت بنساء وُلدن قبل أن يكون للمرأة الحق في التصويت. لقد انتظرن 100 عام لهذه الليلة. قابلت فتيات صغاراً ليس لديهن فكرة حول سبب عدم وجود رئيسة للبلاد من قبل… الآن، يعلم الجميع أنه في أمريكا يمكن لكل طفل أن يكبر ليحقق حلمه، حتى إذا كان ذلك يرتبط برئاسة الولايات المتحدة”.

وأضافت: “لم أشارك ذلك مطلقاً مع أي شخص. لم أقرأه بصوت عالٍ أبداً. ولكنه يساعد في تلخيص من أنا وما أؤمن به وآمالي المرتبطة بالبلد الذي أريده لأحفادي وما أريده للعالم… وهو أن تكون أمريكا في أفضل حالاتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى